سياسة الاسترجاع

سياسة الاسترجاع

–في حال وصول المنتج تالفا أو به عيب مصنعي أو غير مطابق للمواصفات، يمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء متاع وإبلاغنا بالعيب الموجود في المنتج خلال مدة أقصاها 7 أيام من تاريخ استلام المنتج، ولن يتم النظر في الأمر بعد مرور هذه المدة.

– تتم الموافقة على طلبات الإرجاع أو الاستبدال فقط في حالة تلف المنتج أو عدم مطابقة المنتج للمواصفات المتوفرة في متجرنا.

– خدمة الاسترجاع والاستبدال غير متوفرة خارج المملكة العربية السعودية.
– متجر متاع غير مسؤول عن المنتجات التالفة الناتجة عن الشحن الدولي.
– تحتفظ مؤسسة متاع بالحق في رفض إرجاع أو تغيير المنتج في أي وقت وفقا لتقديرها.

إذا تم إرجاع المنتج:

– يحق للعميل طلب إعادة تصنيع المنتج وسيستغرق نفس فترة التصنيع والتسليم.
– يمكن للعميل طلب إلغاء المنتج / الطلب واسترداد كامل المبلغ دون خصم أي رسوم.

شروط الإرجاع أو الاستبدال:

– يجب أن يكون المنتج في عبوته الأصلية مع جميع ملحقاته ودليل المستخدم.

لا نقبل إرجاع المنتجات المخدوشة أو التالفة نتيجة سوء الاستخدام أو العطل بسبب توصيل الكهرباء بالجهد الخاطئ.

وفقا لتقديرنا ، قد نعتبر أن المنتج المرتجع لا يفي بالمعايير المذكورة أعلاه.

كيفية إرجاع المنتج:

إذا تلقيت منتجك من فريق توصيل الأمتعة أو أحد مزودي الخدمة ، فيجب عليك الاتصال بنا.

بعد استعادة الوحدة ، سنجري فحصا للاستبدال أو استرداد الأموال.

بعد فحص الفنيين لدينا أن المنتج يتوافق مع شروط التعبئة والتغليف ، والتوافر الكامل للإمدادات ، والتحقق من المنتجات الفنية ، سيتم الحصول على موافقة / رفض المدير التنفيذي للاستبدال أو استرداد الأموال.

سيتم شحن / تسليم المنتج المستبدل.

اتبع طريقة الاستجابة واختر الموقع.

لن نقوم باستبدال منتج بطراز مختلف ما لم يعد المنتج الأصلي في المخزون.

في مثل هذه الظروف ، سنطلب موافقتك قبل معالجتها.

(تستغرق عملية استرداد الأموال 14 يوم عمل).